مشاركة مميزة

الفتيات والمواعدة في تايلاند

الفتيات والمواعدة في تايلاند   يتساءل كثير ممن يودون زيارة تايلاند وبالأخص بتايا عن كيفية الحصول على البنات ومن أين، أقول لمن لديه مث...

الأربعاء، 3 مارس 2010

الفتيات والمواعدة في تايلاند

الفتيات والمواعدة في تايلاند
 
يتساءل كثير ممن يودون زيارة تايلاند وبالأخص بتايا عن كيفية الحصول على البنات ومن أين، أقول لمن لديه مثل هذا التساؤل خليك معاي وبتعرف كل الزبدة.
بدايةً نخلي حديثنا عن بتايا وما يقال عنها ينسحب على بقية المناطق. يجب أن تعرف أولاً أن هناك نوعين من الفتيات ونوعين من أنواع المواعدة وتفصيلها كالآتي:

أولاً: فتيات البارات والمراقص (Bar Girls): تعمل هذه الفتيات في البارات والمراقص مقابل راتب معين ويمكنك أخذ أحداهن مقابل دفع مبلغ يتراوح بين 500 و 1000 بات (يطلق عليه بار فاين Bar Fine) حسب المكان بالإضافة طبعاً إلى المبلغ الذي تدفعه للفتاة مقابل خدماتها.

ثانياً: الفتيات الحرات (Freelancers): هؤلاء الفتيات يعملن لحسابهن الخاص وتجدهن في شارع البحر بكثرة وفي معظم الأوقات كما تجدهن في آخر الليل في الديسكوات.

أنواع المواعدة:

أولاً: الوقت القصير (Short Time): وهو الاتفاق مع الفتاة على أن تذهب معك لوقت قصير في حدود الساعة أو أكثر حسب الاتفاق ويكلف في المتوسط حدود 1000 بات ويمكنك أخذها إلى غرفتك في الفندق أو إلى أحد الغرف المخصصة للأوقات القصيرة وتكلفة هذه الغرف 300 بات.

ثانياً: الوقت الطويل (Long Time): وهو أن تتفق مع الفتاة أن تقضي معك ليلة كاملة أو في بعض الحالات عدة أيام حسب الاتفاق ويكلف ذلك عادة بين 1000 إلى 2000 بات في المتوسط وقد يزيد حسب الفتاة وإمكانياتها بالإضافة إلى أن عليك أن تدفع عنها المصاريف اليومية من أكل وخلافه.

بعد أن عرفنا هذه المعلومات وأصبحنا على بينة من الأمر قد يطرح سؤال آخر وهو: حسناً لقد رأيت فتاة أعجبتني كيف أكلمها وماذا أقول لها؟ طبعاً الإجابة جداً بسيطة فالأمور في تايلاند بسيطة وما فيها تعقيد، تقدم من الفتاة وألق عليها التحية سواءً بالإنجليزي (Hello) أو بالتايلندي (سبايدي كب) بعدها الأمور تمشي معك بدون ما تحس يعني اسألها عن اسمها واسألها إذا توافق على الذهاب معك يعني ما في داعي لكلام المغازلة ولا شي المسألة في غاية البساطة.
أعتقد هذي معلومات كافية لكل مبتدئ يرغب في السفر إلى تايلاند.

Facebook like