مشاركة مميزة

الفتيات والمواعدة في تايلاند

الفتيات والمواعدة في تايلاند   يتساءل كثير ممن يودون زيارة تايلاند وبالأخص بتايا عن كيفية الحصول على البنات ومن أين، أقول لمن لديه مث...

الأحد، 5 ديسمبر 2010

تجربتي مع عرين الشيطان


تجربتي مع عرين الشيطان
The Devil's Den


بوبي

عرين الشيطان لمن لم يسمع عنه هو ظاهرياً بار لكنه أبعد ما يكون عن ذلك، عرين الشيطان عبارة عن بار تدخل فيه ويستقبلك صاحب البار الأمريكي الجنسية ويطلب منك الجلوس على إحدى الطاولات ثم يقوم بجمع البنات في صفين يفصل بينهما خط أصفر الصف الأيمن للفتيات ثلاثيات الخروق (فم، كس، طيز) والصف الأيسر للفتيات الثنائيات الخروق (فم وكس). تجلس مستمتعاً بشراب بارد وتنتقي فتاتين (طبعاً هذا شرط من الشروط أقل شي بنتين) بعدها يمكنك أن تأخذهما معك إلى غرفتك أو تذهب إلى الغرف المخصصة لذلك في المحل ولكني لا أنصح بذلك فقد تكون هناك كاميرات مخفية خصوصاً أن الغرف مبطنة بالمرايا من جميع الجهات. يمكنك أيضاً أن تحدد موعداً للقاء في غرفتك إذا لم يكن وقتك يسمح لك بأخذهما في ذلك الوقت ويمكنك أيضاً الحجز من موقع المحل على الإنترنت حيث تتوفر صور الفتيات ومعلومات عن كل واحدة ثم تقوم بتعبئة طلب الحجز ويصلك بريد إلكتروني بتأكيد موعد الحجز. طبعاً جميع الفتيات يخضعن لفحص طبي أسبوعي وهناك شهادة طبية يمكن الإطلاع عليها في موقع المحل على الإنترنت أو عند زيارة المحل.
موقع المحل


كانت لي تجربة مع عرين الشيطان حيث كنت قد زرت بتايا في إجازة عيد الفطر هذه السنة وفكرت بزيارة المكان لرؤيته على أرض الواقع، والحقيقة أن التواجد هناك بحد ذاته تجربة فريدة أنصح بها بشدة. يقع المحل في شارع فرعي خلف فندق (LK Metroploe) والموجود في (Soi Diana)، وصلت إلى المحل وكانت بعض الفتيات جالسات في الخارج، دخلت المحل واستقبلني صاحب المحل بابتسامة تبدو مصطنعة بعض الشيء لكن لم أهتم المهم بعد التحية والتعارف أجلسني على إحدى الطاولات ثم نادى على الفتيات اللاتي جئن واصطففن أمامي، وبما أنني ضراب أطياز لم أهتم بالفتيات اللاتي وقفن على يسار الخط الأصفر. كان الاختيار أصعب مما ظننت فجميع الفتيات جميلات وكن يبتسمن لي ويغمزن المهم قمت بالجلوس بهدوء وطلبت غرشة سان مجل لايت وقمت باحتسائها وأنا أتطلع في وجوه الفتيات وأتفحص بنظري مؤهلات كل واحدة منهن وفي النهاية وقع اختياري على اثنتين منهن قمت بحجزهما لتأتيا لاحقاً إلى الفندق فقد كان الوقت مبكراً.
ديو


عند الموعد المتفق وصلت الفتاتين إلى الغرفة في الفندق وكنت بانتظارهما على أحر من الجمر طبعاً لن أدخل في التفاصيل لكنها كانت تجربة ولا في الخيال شي لم أشاهده ولم أجربه في حياتي وأنا أنصح الجميع بزيارة المكان والتجربة ولو لمرة واحدة لتعرفوا الفرق بين هذه الفتيات وغيرهن من بائعات الهوى في بتايا وطبعاً يجب الأخذ في الاعتبار أن الأسعار هنا مضاعفة وكل شيء بثمنه.
بوبي

Facebook like