مشاركة مميزة

الفتيات والمواعدة في تايلاند

الفتيات والمواعدة في تايلاند   يتساءل كثير ممن يودون زيارة تايلاند وبالأخص بتايا عن كيفية الحصول على البنات ومن أين، أقول لمن لديه مث...

الأربعاء، 11 مارس 2015

بانكوك



الكثير منا لا يعرف شيئاً عن بانكوك سوى أنها عاصمة تايلند وبها المطار الذي منه نتجه مباشرة إلى بتايا.  لكن بانكوك تحوي الكثير وسأحاول هنا كشف بعض من أسرار هذه المدينة الساحرة.
أبتدئ أولاً بمنطقة نانا وهي قلب المركز السياحي في بانكوك، تنقسم منطقة نانا إلى قسمين، شارع 3 أو ما يعرف ب سوي 3 وهو شارع العرب حيث تجد المطاعم والمحلات العربية الفنادق والتي تقدم خدماتها للعرب كما يوجد بها عدد من النوادي الليلية والمراقص العربية.  في الجهة المقابلة يوجد شارع 4 أو سوي 4 وهو مكان تواجد السواح الأجانب أو كما يسميهم التايلنديون الفرنج تتواجد على طول هذا الشارع البارات والحانات كما يوجد به مطعمين عربيين حتى الآن وتتواجد به مجموعة من الفنادق الكبيرة.  السهر في هذا الشارع مميز ولا يمكن أن تمل منه حيث تتواجد الكثير من النوادي الليلة والحانات ولا أنسى ذكر نانا بلازا وهو مجمع كبير من 3 طوابق فيه مجموعة من الحانات ونوادي الأجوجو.

أين أجد البنات في نانا؟
سؤال قد يطرحه أحدكم وهنا أنا أعطيكم الإجابة.  للحصول على البنات من الطراز الذي يحبه إخواني العربان اتجه إلى فندق جريس (قريس كما يسميه البعض) في داخل الفندق تجد مقهى وفي المقهى تجد الحلويات التي تبحث عنها أيضاً خارج الفندق على الشارع تجد الكثير وقد تجد أحياناً أشياء مميزة فقط كن صبوراً ولا تأتي باحثاً في وقت مبكر، فكلما تأخرت كان ذلك أفضل.
هناك أيضاً ديسكو في داخل جريس ويفضل الذهاب إليه في وقت متأخركما يوجد ملهى ليلي مقابل جريس اسمع بامبو والدخول إليه يكلف 100 بات وداخله يوجد ما لذ وطاب من البنات، تجد التايلنديات والروسيات وحتى الأفغانيات فقط كن صبوراً ولا تستعجل واذهب متأخراً خصوصاً في أيام نهاية الأسبوع.
في الجهة المقابلة هناك سوي 4 وهذا الشارع من أوله لأخره بارات وتجد الكثير من البنات هناك سواءً في البارات أو على الشارع خصوصاً مقابل فندق نانا والذي يقع في بداية الشارع. مقابل هذا الفندق أيضاً مجمع ضخم من 3 أدوار يضم في جنباته البارات ومحلات الأجوجو .

Nana Entertainment Plaza
نبتعد قليلاً باتجاه شارع 23 حيث نجد منطقة أخرى مليئة بالبارات والمراقص تسمى سوي كاوبوي لكن مستوى هذه المنطقة انحدر مؤخراً بعد سيطرة رجل أعمال إيراني على معظم الحانات في الشارع واتبع مبداء خداع الزبائن بحيث يدخل الزبون ويجلس مع وحدة من البنات ويقوم بشراء الشراب لها على أمل أن يأخذها معه بعد خروجه ليفاجأ بعدها أن من غير المسموح للبنات بالخروج مع الزبائن.
هناك مناطق أخرى تبعد عن الحي العربي في بانكوك ولن أتكلم عنها لبعدها ولأن بعضها يرتاده التايلنديون فقط.


Facebook like