مشاركة مميزة

الفتيات والمواعدة في تايلاند

الفتيات والمواعدة في تايلاند   يتساءل كثير ممن يودون زيارة تايلاند وبالأخص بتايا عن كيفية الحصول على البنات ومن أين، أقول لمن لديه مث...

الأربعاء، 25 نوفمبر 2009

ثلاثة أخوة عمانيون يتعرضون للسرقة في تايلاند على يد ....







سبحان الله العمانيون شعب طيب لدرجة السذاجة وين ما كانوا. إقراء الخبر التالي كما نشر:

Friday 20th November 2009

Three Omani brothers drugged and robbed while on a minibus travelling to Pattaya.

Pattaya, November 20 [PATTAYA ONE NEWS] : On Thursday Night, Police and Rescue Services were called to the Marine Yensabai Condotel in South Pattaya following reports of three men from Oman who had been apparently drugged and robbed. Officers arrived and found the three men in various states of consciousness, lying on their beds.
The men, all brothers, were taken to Banglamung Hospital for checks and it was found that the older brother, Mr. Badar Saud Salim Al Salmi aged 40 was suffering from inflammation of the lungs which was being made worse by the drugs he had been given earlier in the day. He along with his two younger brothers Mr. Hamed Saud Salim Al Salmi aged 32 and Mr. Zahran Saud Salim Al Salmi aged 28 were then taken to the Tourist Police Station where they informed officers that they had taken a minibus from their hotel in Bangkok to Pattaya.
While in Bangkok they met two men from Morocco who claimed to have no money but wanted to go to Pattaya with them. The three brothers allowed the two men to join them in the minibus and on the way to Pattaya, they stopped at the Services on Highway 7 and the Moroccan men purchased some chocolate biscuits. The two Moroccan men offered the Buscuits to all three brothers which were accepted and eaten. They soon became drowsy and fell asleep and when they arrived in Pattaya, the two Moroccan Men were dropped off in Central Pattaya with the three brothers continuing to the Marine Yensabai Condotel. All three fell asleep in their room and when they awoke at approximately 10pm; they realized they had been robbed.
Tourist Police believe that sleeping tablets had been inserted into the biscuits and they had been robbed by the two Moroccan men while they slept in the minibus. The Minibus driver is assisting in the investigation and three visa electron cards issued by Omani Banks along with Thai Baht and US Dollar Currency equating to around 250,000 Baht had been stolen. The case was later transferred to Pattaya Police Station for further investigation
.
ترجمة الخبر:
الجمعة 20 نوفمبر 2009
ثلاثة أخوة عمانيون يتعرضون للتخدير والسرقة أثناء ذهابهم إلى بتايا في باص صغير

بتايا، 20 نوفمبر 2009
مساء الخميس تم استدعاء الشرطة وخدمات الإنقاذ إلى فندق مارين ينسباي كوندوتل في جنوب بتايا بعد ورود أنباء عن وجود 3 رجال من عمان تم تخديرهم وسرقتهم. وعند وصول الشرطة وُجد أ، الرجال الثلاثة في حالات مختلفة من الوعي فوق أسرتهم.
تم أخذ الرجال الثلاثة (أخوة) إلى المستشفى للفحص والعلاج حيث وجد أن الأخ الأكبر بدر بن سعود بن سالم السالمي (40 عاماً) يعاني من إلتهاب في الرئة والذي ازداد سوءً بسبب المخدر الذي أعطي له. تم بعدها أخذ الأخ الأكبر مع أشقائه حمد بن سعود بن سالم السالمي (32 عاماً) وزهران بن سعود بن سالم السالمي (28 عاماً) إلى شرطة السياحة حيث تم أخذ إفادتهم وأخبروا الشرطة بأنهم استأجروا باص صغير ليقلهم من الفندق الذي ينزلون فيه في بانكوك إلى بتايا.

وبينما كانوا لا يزالون في بنكوك التقوا بشخصين من الجنسية المغربية (عرب يعني) والذين طلبوا منهم أخذهم إلى بتايا معهم حيث أنه لا توجد معهم نقود. وافق الأخوة الثلاثة على أخذ المغربيين معهم في الباص إلى بتايا، وفي الطريق توقف الباص في أحد محطات الخدمة حيث قام المغربيان بشراء بعض البسكويت والحلوى. قام المغربيان بإعطاء البسكويت للأخوة الثلاثة والذين بدورهم أخذوا البسكويت وأكلوه. بعد ذلك أحس الأخوة بالنعاس وناموا عند وصولهم إلى بتايا. نزل المغربيان في وسط بتايا بينما واصل الأخوة طريقهم إلى فندق مارين ينسباي كوندوتل. أسغرق الأخوة في النوم عند وصولهم إلى الغرفة وعند استيقاضهم حوالي العاشرة صباحاً تبين لهم أنهم تعرضوا للسرقة.

تعتقد شرطة السياحة بأنه تم دس الحبوب المخدرة في البسكوت وأنه تمت سرقتهم من قبل المغربيين بينما كانوا مستغرقين في النوم في الباص. سائق الباص بدوره يساعد في التحقيقات. تمت سرقة 3 بطاقات فيزا إلكترون صادرةعن أحد البنوك العمانية بالإضافة إلى دولارات وبات تصل في مجموعها إلى 250,000 بات (2897 ريال عماني). تم تحويل القضية لاحقاً إلى مركز شرطة بتايا للمزيد من التحقيق.

يعني طلع الحرامية عرب للأسف الشديد.



هناك تعليقان (2):

  1. اولاً الشعب العماني جميعهم طيبياً جداًويمتازو بألادب والاحترام والف سلامةعليهم .انا حين قرات الخبر استغربت ان يحدث هذه في تايلاند وبعدقراته ذهب الاستغراب والامر عادي جداً ولايستدعي الاستغراب ابداً عارفين ليش لان الجناء من دولةعربيةوالحذر الحذر من اي عربي في الخارج في جميع التعاملات خصوصاًالغير خليجيين بسبب حاجتهم للمال انا سافرت 11دولةفي العالم ومن ظمنهاالمغرب وقطعت جميع العلاقات بدول العربيةبستثناءدول الخليج فقط .مساكين اخواناءالعمانيين يبون يفزعون لاقو جزات الفزعة اجركم عندالله وماتشفون شر.الظاهري السعودية

    ردحذف
  2. شكراً أخي العزيز على كلامك الطيب عن العمانيين. نعم أخي العزيز ابتعد كل البعد عن أي عربي في الغربة ما عدا طبعاً الأخوة الخليجيين وهذا ما أفعله دوماً.

    ردحذف

Facebook like