مشاركة مميزة

الفتيات والمواعدة في تايلاند

الفتيات والمواعدة في تايلاند   يتساءل كثير ممن يودون زيارة تايلاند وبالأخص بتايا عن كيفية الحصول على البنات ومن أين، أقول لمن لديه مث...

الخميس، 8 أكتوبر 2015

Soi 6 - Pattaya


سوي 6 وما أدراك ما سوي 6. انه بحق شارع مجنون بكل ما تعنيه الكلمة، انه شارع بنكهة مختلفة عن بقية شوارع بتايا.
يقع الشارع بين شارع السكند رود والشارع البحري ويصل بينهما، يحتوي هذا الشارع على أكثر من 80 باراً على جانبيه والكثير الكثير من الفتيات اللاتي ما أن تمر أمامهن حتى يبدأن في الصراخ والنداء في محاولة لجذبك لداخل لبارات التي تعمل فيهن وبعضهن حتى يقمن بسحبك من ذراعك أو تقمن بالكشف عن ما تخفيه ملابسهن كل ذلك لإغرائك للدخول لأحد البارات.
يمتاز الشارع بنمط البارات المختلف فيه، حيث أن كل بار فوقه مجموعة من غرف ما يعرف ب غرف ال (short time) لممارسة الحب لفترة قصيرة لاتزيد عن الساعة. حيث تقوم بدخول البار والشرب فيه كالعادة ومجالسة الحسان لكن إن رغبت في أحداهن فعليك دفع مبلغ للبار لا يتعدى ال 400 بات ثم الصعود للأعلى مع الفتاة حيث الغرف وبالطبع تدفع للفتاة ما تم الاتفاق عليه. تدأب بعض البارات في هذا الشارع على إقامة الحفلات الأسبوعية أو الشهرية وبمناسبة وبغير مناسبة وذلك لجذب الزبائن وبعضهم يقوم بتوزيع طعام مجاني وعليك دفع قيمة المشروب فقط.
تبدأ هذه البارت بالعمل بشكل مبكر مقارنة ببقية بارات بتايا حيث تفتح من فترة الظهيرة لكنها تغلق أيضاً بشكل مبكر أكثر من بقية بارات بتايا حيث تغلق بعد الواحدة ليلاً رغم أن بعضها قد يستمر بالعمل حتى ساعات الفجر الأولى.
ألم أقل لكم بأنه شارع مجنون، عليكم الآن بزيارته.

لمعرفة المزيد عن هذا الشارع وعن البارات التي توجد فيه يرجى زيارة المواقع أدناه:
http://pattayaguide.org/where-is-soi-6-pattaya
https://www.facebook.com/soisixpattaya
http://lovepattayathailand.com/soi-6-pattaya





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Facebook like