مشاركة مميزة

الفتيات والمواعدة في تايلاند

الفتيات والمواعدة في تايلاند   يتساءل كثير ممن يودون زيارة تايلاند وبالأخص بتايا عن كيفية الحصول على البنات ومن أين، أقول لمن لديه مث...

الاثنين، 5 أكتوبر 2015

سوي بوخاو Soi Buakhao



سوي بوخاو أحد أهم شوارع بتايا والذي يجهلة معظم العرب. يمتد الشارع بمحاذاة شارع السكند رود ويصل بين شارعي بتايا تاي جنوباً وشارع بتايا كلانج في وسط بتايا.
يتميز الشارع بفنادقه الرخيصة ومحلات المساج والحانات والتي تقدم خدماتها بأسعار أقل عن باقي بتايا، لذلك تجد الشارع مليء بالأجانب خصوصاً المتقاعدين منهم والذين يقيمون بصفة دائمة في بتايا.
يتفرع من هذا الشارع واحد من أهم شوارع الحياة الليلة ألا وهو سوي أل كي ميترو (Soi LK Metro) نسبة إلى فندق LK Metro Hotel والذي يقع في نفس الشارع. وسوي أل كي ميترو أيضا واحد من أهم الشوارع في بتايا للباحثين عن المتعة ففيه يقع عرين الشيطان (The Devil's Den) والذي سبق وتحدثت عنه وعدد لا بأس به من محلات الأجوجو (A Go Go).
تجد أيضا في سوي بوخاو بعض من محلات المساج والتي تعمل بنظام مختلف حيث لديهم موقع انترنت تختار منه الفتاة وتحجزها ولك الخيار بأن تأتي للفندق أو أن تأتي أنت للمحل وبالحق لديهم تشكلة جيدة من الفتيات. من هذه المحلات (Dream Teen Massage) والذي أنصح بزيارته ولو لمرة واحدة لتجربة مختلفة جداً.
من الأماكن التي تميز هذا الشارع هو سوق بوخاو والذي يفتح يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع. يتميز هذا السوق بتنوع البضائع فيه ورخص الأسعار حيث تجد فيه مختلف أنواع الملابس والتحف والهدايا والوفواكه وحتى الحيوانات الأليفة والبضائع المقلدة.

يقع السوق عند نفطة التقاء شارع بتايا تاي في الجنوب وشارع سوي بوخاو وهو كما ذكرت يفتح يومين في الأسبوع فقط.

 

هناك تعليق واحد:

  1. شكراً على مدونة جميلة ، أرجو ان لا تطيل الغياب كالعادة .
    نريد مواضيع ومغامرات اكثر :)

    ردحذف

Facebook like